السحر الرهيب في جلب الحبيب

رجوع المطلقة وجلب الخطيب والحبيب والزوج النافر عن زوجته، وقضاء الحوائج الصعبة، والعلاج من الجن العاشق وفك كل سحر وعقد وعكس، وقبول في البيع والشراء وفي كل الأغراض، .....

الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 

اخي سعد انا طلقت ساعدني لارجاع زوجي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
هدى نوسة
_______
_______

مُساهمةموضوع: اخي سعد انا طلقت ساعدني لارجاع زوجي   الثلاثاء 01 مارس 2016, 18:48

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

اخي سعد ممكن تساعدني لارجاع زوجي انا تطلقت ولم اجد احد ليساعدني اهلي صعاب بزاف وما نقدرش نتحرك ارجوك اعطيني وصفات لارجاعه الله يخليك انا مقهورة جدا

كاتب الموضوعرسالة
هدى نوسة
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: اخي سعد انا طلقت ساعدني لارجاع زوجي   الخميس 17 مارس 2016, 11:08

اوك حبيبتي الله يخليك ويحفظك
mouna32
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: اخي سعد انا طلقت ساعدني لارجاع زوجي   الخميس 17 مارس 2016, 11:10

أأأأأأأأأأأأأامين
http://www.saadsaoud.forumaroc.net
هدى نوسة
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: اخي سعد انا طلقت ساعدني لارجاع زوجي   الإثنين 21 مارس 2016, 19:04

اختي منى اليوم راني درت الكارطة عند وحدة قاتلي بلي راهو هدرو على وحدة يعني خطبولو والله انا مقهورة شو اعملو
هدى نوسة
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: اخي سعد انا طلقت ساعدني لارجاع زوجي   الإثنين 21 مارس 2016, 19:08

هل وصفة المنع تمنع عن الزواج و ما تكملو الخطبة هذه ارجوك اكتبيلي ماذا اكتب لكي اعملها لكي لا تتم هذه الخطبة ولا يتزوج والله راني راح نموت
هدى نوسة
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: اخي سعد انا طلقت ساعدني لارجاع زوجي   الإثنين 21 مارس 2016, 19:09

هل وصفة المنع تمنع عن الزواج و ما تكملو الخطبة هذه ارجوك اكتبيلي ماذا اكتب لكي اعملها لكي لا تتم هذه الخطبة ولا يتزوج والله راني راح نموت ولا يسمع كلام امو لان امو هي لي خطبتلو
هدى نوسة
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: اخي سعد انا طلقت ساعدني لارجاع زوجي   الإثنين 21 مارس 2016, 19:10

هل وصفة المنع تمنع عن الزواج و ما تكملو الخطبة هذه ارجوك اكتبيلي ماذا اكتب لكي اعملها لكي لا تتم هذه الخطبة ولا يتزوج والله راني راح نموت لان امو هي لي خطبتلو ويسمع كلامها ويخاف منها
mouna32
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: اخي سعد انا طلقت ساعدني لارجاع زوجي   الثلاثاء 22 مارس 2016, 13:31

أختي هدى أنت ذهبت عند شوافة و قد تغير حالك و ضعفت
أولا هل أنت متأكدة من كلامها 100/100
فمعظم الشوافات كذابات و هذا بالتجريب القاطع
أختي نصيحة لا تضيعي وقتك في هيك أشياء فأنت تكتسبين طاقة سلبية هائلة تخسرك نفسك و تتكونين السبب في فشل الوصفات
لا تسمعي القيل و القال بل عليك أن تتاكدي و من جخة صحيحة و لا تتبعي كلام كل من هب و دب

و نعم وصفة المنع جد قوية و الحمد لله و فيك أنت تعملي بها كل ما تريدين منعه لكن بشرط أن تكوني أنت الأقوى و ليس بالعكس
هدى نوسة
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: اخي سعد انا طلقت ساعدني لارجاع زوجي   الثلاثاء 22 مارس 2016, 14:19

شكرا لك اختي منى
mouna32
_______
_______

مُساهمةموضوع: رد: اخي سعد انا طلقت ساعدني لارجاع زوجي   الثلاثاء 22 مارس 2016, 15:03

العفو أختي

اخي سعد انا طلقت ساعدني لارجاع زوجي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2