السحر الرهيب في جلب الحبيب

رجوع المطلقة وجلب الخطيب والحبيب والزوج النافر عن زوجته، وقضاء الحوائج الصعبة، والعلاج من الجن العاشق وفك كل سحر وعقد وعكس، وقبول في البيع والشراء وفي كل الأغراض، .....
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
تحذير هام الشيخ سعد المغربي يتوفر على رقم واحد الموجود أعلى الصفحة والذي هو 00212.652.382.547 وحتى لا تقعوا ضحية بعض النصابين الذين استعملوا اسمي واسم الشهرة الذي هو سعد السعود باستعمال ارقام هواتف أخرى او انهم شركائي بأنا بريء منهم وقد أعذر من انذر........

شاطر | 
 

 نجاح وصفة محبة سريعة ثم ...

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
nada_somaycho
_______
_______


عدد المساهمات : 80
عدد النقاط : 94
تاريخ التسجيل : 08/04/2014

مُساهمةموضوع: نجاح وصفة محبة سريعة ثم ...   الثلاثاء 11 نوفمبر 2014, 23:25


لسلام عليكم الاخ سعد واعضاء المنتدى
اول ما دخلت هاذا المنتدى وشفت الوصفات ارتحت لواحدة وقررت ان اجربها هي محبة سريعة وفعلا نجحت معاي في الاول لكن مع تكرار الوصفة اصبحت تفقد مفعولها وام تنجح معاي ابدا مع العلم انني كررتها اكثر من 5 مرات والتزمت بالوقت بين وصفتين ولم اقم باي وصفة اخرى بالمقابل ساعدوني لرجوكم ذوي الخبرة فانا مبتداة
شكرا مقدما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nada_somaycho
_______
_______


عدد المساهمات : 80
عدد النقاط : 94
تاريخ التسجيل : 08/04/2014

مُساهمةموضوع: رد: نجاح وصفة محبة سريعة ثم ...   الخميس 13 نوفمبر 2014, 00:27

اليوم طلب مني الانفصال يا شيخ ماذاااااااااااا افعل ارجوووووووووووووكم ساااااااااااااااعدوني ...ساعدني يا شيخ ارجوك لا اريد الانفصال عنه الم الموت ولا الم فراقه ....ارجوكم احد ما ليساعدني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سارة
_______
_______
avatar

عدد المساهمات : 970
عدد النقاط : 1060
تاريخ التسجيل : 14/06/2013
العمر : 34
الموقع : منتدى الشيخ سعد

مُساهمةموضوع: رد: نجاح وصفة محبة سريعة ثم ...   الخميس 13 نوفمبر 2014, 05:04

ماكان عليك تكرار الوصفة من دون سبب فقط لانه نتيجتها عجبتك

فادا زاد الشئ عن حده انقلب الى ضده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mouna32
_______
_______
avatar

عدد المساهمات : 3281
عدد النقاط : 3517
تاريخ التسجيل : 14/08/2014

مُساهمةموضوع: رد: نجاح وصفة محبة سريعة ثم ...   الخميس 13 نوفمبر 2014, 09:24

أختي تريثي قليلا ولا تجهدي نفسكي من الآن بالمعاناة لذا تكلمي و أحكي لنا إن أردتي السبب الذي دفعه ليطلب الإنفصال؟؟؟؟
لا أذن ان الوصفة لها علاقة فالوصفات كما قال لنا الأخ سعد ليست كل شيء فيجب الحنكة و الذكاء في المعاملة
يجب أن تعلمي ما هو السبب لتجدي الحل
الله يكون معاك و تقبلي مروري يا أختي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.saadsaoud.forumaroc.net
saad
_______
_______
avatar

عدد المساهمات : 1667
عدد النقاط : 9913
تاريخ التسجيل : 07/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: نجاح وصفة محبة سريعة ثم ...   الخميس 13 نوفمبر 2014, 10:50

هل طلب منك الانفصال بسبب أو بدون سبب.
وإذا كان هناك سبب ما هو؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://saadsaoud.forumaroc.net
nada_somaycho
_______
_______


عدد المساهمات : 80
عدد النقاط : 94
تاريخ التسجيل : 08/04/2014

مُساهمةموضوع: رد: نجاح وصفة محبة سريعة ثم ...   الخميس 13 نوفمبر 2014, 17:30

طلب الانفصال بحجة انه تعب من التفكير اخبرني انه يريد نسياني لكي يرتاح فهو لا ينام جيدا ولا ياكل جيدا بسبب التفكير بي  لذا قرر البتعاد لكي يرتاح ماذا افعل يا شيخ اخبروني على الارجح بدون سبب فهاذا سبب تافه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mouna32
_______
_______
avatar

عدد المساهمات : 3281
عدد النقاط : 3517
تاريخ التسجيل : 14/08/2014

مُساهمةموضوع: رد: نجاح وصفة محبة سريعة ثم ...   الخميس 13 نوفمبر 2014, 17:36

الأمر أصبح واضح فلقد إختنق من حبك أظن لكثرة الوصفات
أتركيه يرتاح هذا دال على كثرة حبه لك
سيعود أختي لأنه أكيد يحبك عليك بالصبر
أعتذر على تدخلي
لكن إن شاء الله الأخ سعد سيوضح لك ما هو الصح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.saadsaoud.forumaroc.net
nada_somaycho
_______
_______


عدد المساهمات : 80
عدد النقاط : 94
تاريخ التسجيل : 08/04/2014

مُساهمةموضوع: رد: نجاح وصفة محبة سريعة ثم ...   الخميس 13 نوفمبر 2014, 17:44

mouna32 كتب:
أختي تريثي قليلا ولا تجهدي نفسكي من الآن بالمعاناة لذا تكلمي و أحكي لنا إن أردتي السبب الذي دفعه ليطلب الإنفصال؟؟؟؟
لا أذن ان الوصفة لها علاقة فالوصفات كما قال لنا الأخ سعد ليست كل شيء فيجب الحنكة و الذكاء في المعاملة
يجب أن تعلمي ما هو السبب لتجدي الحل
الله يكون معاك و تقبلي مروري يا أختي


لحد اساعة انا لم ارتكب اي خطىء بل هو يدعي انه تعب ومل من هذه العلاقة واخبرني انه تغير ولم يعد كما كان فهو يريد ان يبقى وحده و يريح عقله لكي لا يفكر بي وهو يتجنب الحديث معي حتى لا اعلم ان كان تاثير الوصفة ام شيىء اخر انا في عذاب لا ادري ماذا افعل هل انتظر ام ارجع انا اكلمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nada_somaycho
_______
_______


عدد المساهمات : 80
عدد النقاط : 94
تاريخ التسجيل : 08/04/2014

مُساهمةموضوع: رد: نجاح وصفة محبة سريعة ثم ...   الخميس 13 نوفمبر 2014, 17:45

mouna32 كتب:
الأمر أصبح واضح فلقد إختنق من حبك أظن لكثرة الوصفات
أتركيه يرتاح هذا دال على كثرة حبه لك
سيعود أختي لأنه أكيد يحبك عليك بالصبر
أعتذر على تدخلي
لكن إن شاء الله الأخ سعد سيوضح لك ما هو الصح

شكرا على الرد مشكووووووووورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mouna32
_______
_______
avatar

عدد المساهمات : 3281
عدد النقاط : 3517
تاريخ التسجيل : 14/08/2014

مُساهمةموضوع: رد: نجاح وصفة محبة سريعة ثم ...   الخميس 13 نوفمبر 2014, 17:47

أختي إن شاء الله خير
أتركيه يرتاح و أصبري قليلا
أختي أظن أنه يحبك و لا يعلم ماذا يفعل
عليك فقط بالصبر قليلا
الله يفرحك في أقرب الآجال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.saadsaoud.forumaroc.net
mouna32
_______
_______
avatar

عدد المساهمات : 3281
عدد النقاط : 3517
تاريخ التسجيل : 14/08/2014

مُساهمةموضوع: رد: نجاح وصفة محبة سريعة ثم ...   الخميس 13 نوفمبر 2014, 17:49

العفو أختي الله يفرج عليك في أقرب الآجال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.saadsaoud.forumaroc.net
nada_somaycho
_______
_______


عدد المساهمات : 80
عدد النقاط : 94
تاريخ التسجيل : 08/04/2014

مُساهمةموضوع: رد: نجاح وصفة محبة سريعة ثم ...   الخميس 13 نوفمبر 2014, 17:49

mouna32 كتب:
أختي إن شاء الله خير
أتركيه يرتاح و أصبري قليلا
أختي أظن أنه يحبك و لا يعلم ماذا يفعل
عليك فقط بالصبر قليلا
الله يفرحك في أقرب الآجال

ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
saad
_______
_______
avatar

عدد المساهمات : 1667
عدد النقاط : 9913
تاريخ التسجيل : 07/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: نجاح وصفة محبة سريعة ثم ...   الخميس 13 نوفمبر 2014, 20:28

أطلب منك أختي أن تعطيه وقت يقرر فيه ماذا يريد من هذه العلاقة
وشيء طبيعي أنه ينصدم لما يحس انه يفكر فيك في كل دقيقة وكل لحظة وهذا لم يكون من قبل
لهذا قرر الانفصال حتى يعرف إذا أمكنه الابتعاد عنك أم لا وأوصيك بشيء واحد هو لما يعيد هذه المرة
الانفصال لازم تقرري انك أنت كذلك لك رغبة في ذلك حتى يتملكه الخوف وستري كيف سيفعل
واكملي لنا القصة من بعد حتى يستفيذ كل الأعضاء من تجربتك
وبالله التوفيق ولا تخافي ولا تحزني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://saadsaoud.forumaroc.net
nada_somaycho
_______
_______


عدد المساهمات : 80
عدد النقاط : 94
تاريخ التسجيل : 08/04/2014

مُساهمةموضوع: رد: نجاح وصفة محبة سريعة ثم ...   الخميس 13 نوفمبر 2014, 20:31

saad كتب:
أطلب منك أختي أن تعطيه وقت يقرر فيه ماذا يريد من هذه العلاقة
وشيء طبيعي أنه ينصدم لما يحس انه يفكر فيك في كل دقيقة وكل لحظة وهذا لم يكون من قبل
لهذا قرر الانفصال حتى يعرف إذا أمكنه الابتعاد عنك أم لا وأوصيك بشيء واحد هو لما يعيد هذه المرة
الانفصال لازم تقرري انك أنت كذلك لك رغبة في ذلك حتى يتملكه الخوف وستري كيف سيفعل
واكملي لنا القصة من بعد حتى يستفيذ كل الأعضاء من تجربتك
وبالله التوفيق ولا تخافي ولا تحزني

شكرا يا شيخ كلامك مسموع و ان شاء الله منفذ اطلعكم بالجديد ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mouna32
_______
_______
avatar

عدد المساهمات : 3281
عدد النقاط : 3517
تاريخ التسجيل : 14/08/2014

مُساهمةموضوع: رد: نجاح وصفة محبة سريعة ثم ...   الجمعة 14 نوفمبر 2014, 17:30

شكرا لك يا أخي سعد أظن أن أختنا هكذا إرتاحت أكثر
والله الموفق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.saadsaoud.forumaroc.net
nada_somaycho
_______
_______


عدد المساهمات : 80
عدد النقاط : 94
تاريخ التسجيل : 08/04/2014

مُساهمةموضوع: رد: نجاح وصفة محبة سريعة ثم ...   السبت 15 نوفمبر 2014, 00:07

saad كتب:
أطلب منك أختي أن تعطيه وقت يقرر فيه ماذا يريد من هذه العلاقة
وشيء طبيعي أنه ينصدم لما يحس انه يفكر فيك في كل دقيقة وكل لحظة وهذا لم يكون من قبل
لهذا قرر الانفصال حتى يعرف إذا أمكنه الابتعاد عنك أم لا وأوصيك بشيء واحد هو لما يعيد هذه المرة
الانفصال لازم تقرري انك أنت كذلك لك رغبة في ذلك حتى يتملكه الخوف وستري كيف سيفعل
واكملي لنا القصة من بعد حتى يستفيذ كل الأعضاء من تجربتك
وبالله التوفيق ولا تخافي ولا تحزني

لقد كلمني اليوم يا شيخ و قال لي انه يريد السؤال علي لا اكثر وانه سيتعود على فراقي مع الوقت....بماذا تعلق هاذا يا شيخ و ماذا يجب ان افعل لكي استعيده من جديد انتظر ردك باحر من الجمر شيخنا  مشكور مقدما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mouna32
_______
_______
avatar

عدد المساهمات : 3281
عدد النقاط : 3517
تاريخ التسجيل : 14/08/2014

مُساهمةموضوع: رد: نجاح وصفة محبة سريعة ثم ...   السبت 15 نوفمبر 2014, 09:39

أختي هذا أكيد على حبه لك و إتصاله بك إلا دلالة على أنه لا يستطيع الفراق عنك
أختي إسمحيلي لكن لا ترمي حالك عليه و لا تظهري له أنك من دونه لا شيء و لا تستطعين الإبتعاد عنه حتى لا يظمنك أتركيه يخاف
و سيرجع طائعا خاضعا بإذن الله
الله يفرحك و لا تقلقي فما هذا إلا نجاح الوصفات
الله يحفظنا أخونا الغالي سعد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.saadsaoud.forumaroc.net
saad
_______
_______
avatar

عدد المساهمات : 1667
عدد النقاط : 9913
تاريخ التسجيل : 07/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: نجاح وصفة محبة سريعة ثم ...   السبت 15 نوفمبر 2014, 09:44

لماذا يا أختي تربطي أقواله بالواقع، فالواقع عكس ما يقول فقط كبرياؤه هو الذي يكلمك وليس قلبه وعقله
ومنطقه الذي بداخله نار لا يطفيها إلا وجودك معه، والمثل المغربي يقول " إذا طلقتيها ما توريهاش
دار باها" بمعنى كل شخص يريد الانفصال فليس مجبر لكي يأخذ رأي الطرف الآخر أو إشعاره
به فما وقع إلا من ضعفه،وهذا ما نبهت إليه سابقا فقد دل على شيء واحد وهو أنه لم يكن
يحبك في السابق ما جعله يحاول مقاومة ما وصل إليه من درجة الحب. لا تخافي ولا
تحزني اعمل له وصفة محبة سريعة وتأكدي من شيء واحد هو ان الروحانيات
تستجيب لك وستنجح وصفتك بمليون في المائة وبعدها حاول ألا تجيبي
على أي مكالمة هاتفية بالمرة. وستري مفعول وصفاتك بأم عينيك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://saadsaoud.forumaroc.net
mouna32
_______
_______
avatar

عدد المساهمات : 3281
عدد النقاط : 3517
تاريخ التسجيل : 14/08/2014

مُساهمةموضوع: رد: نجاح وصفة محبة سريعة ثم ...   السبت 15 نوفمبر 2014, 09:48

الله يزيدك من علمه يا أخي الفاضل و الله كلامك كله حكم و كل من إتبع إرشاداتك فهو ناجح بإذن الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.saadsaoud.forumaroc.net
nada_somaycho
_______
_______


عدد المساهمات : 80
عدد النقاط : 94
تاريخ التسجيل : 08/04/2014

مُساهمةموضوع: رد: نجاح وصفة محبة سريعة ثم ...   السبت 15 نوفمبر 2014, 16:59

saad كتب:
لماذا يا أختي تربطي أقواله بالواقع، فالواقع عكس ما يقول فقط كبرياؤه هو الذي يكلمك وليس قلبه وعقله
ومنطقه الذي بداخله نار لا يطفيها إلا وجودك معه، والمثل المغربي يقول " إذا طلقتيها ما توريهاش
دار باها" بمعنى كل شخص يريد الانفصال فليس مجبر لكي يأخذ رأي الطرف الآخر أو إشعاره
به فما وقع إلا من ضعفه،وهذا ما نبهت إليه سابقا فقد دل على شيء واحد وهو أنه لم يكن
يحبك في السابق ما جعله يحاول مقاومة ما وصل إليه من درجة الحب. لا تخافي ولا
تحزني اعمل له وصفة محبة سريعة وتأكدي من شيء واحد هو ان الروحانيات
تستجيب لك وستنجح وصفتك بمليون في المائة وبعدها حاول ألا تجيبي
على أي مكالمة هاتفية بالمرة. وستري مفعول وصفاتك بأم عينيك.

مشكور يا شيخ الله يخليك لينا
لم افهم يا شيخ هل تريد القول ان اعيد الوصفة من جديد
اذا نعم كم الوقت بين التي عملتها مؤخرا والتي ساعملها الان
الله يجعلها في ميزان حسناتك لولاك يا شيخ لم اكن اعلم ماذا افعل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mouna32
_______
_______
avatar

عدد المساهمات : 3281
عدد النقاط : 3517
تاريخ التسجيل : 14/08/2014

مُساهمةموضوع: رد: نجاح وصفة محبة سريعة ثم ...   السبت 15 نوفمبر 2014, 17:02

أختي أظن أن الأخ سعد قد طلب منك إعادة وصفة محبة سريعة من جديد و لم يعطيكي أي شرط
صدقت أختي الله يحفظنا أخونا الغالي سعد
و الله يسرك أمورك أختي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.saadsaoud.forumaroc.net
nada_somaycho
_______
_______


عدد المساهمات : 80
عدد النقاط : 94
تاريخ التسجيل : 08/04/2014

مُساهمةموضوع: رد: نجاح وصفة محبة سريعة ثم ...   السبت 15 نوفمبر 2014, 17:42

mouna32 كتب:
أختي أظن أن الأخ سعد قد طلب منك إعادة وصفة محبة سريعة من جديد و لم يعطيكي أي شرط
صدقت أختي الله يحفظنا أخونا الغالي سعد
و الله يسرك أمورك أختي

مشكورة mouna 32على الرد و الاهتمام بالموضوع الله يحفضك و يصونك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mouna32
_______
_______
avatar

عدد المساهمات : 3281
عدد النقاط : 3517
تاريخ التسجيل : 14/08/2014

مُساهمةموضوع: رد: نجاح وصفة محبة سريعة ثم ...   السبت 15 نوفمبر 2014, 17:52

أمين يا الحبيبة و العفو
الله يسرك أمورك أختي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.saadsaoud.forumaroc.net
nada_somaycho
_______
_______


عدد المساهمات : 80
عدد النقاط : 94
تاريخ التسجيل : 08/04/2014

مُساهمةموضوع: رد: نجاح وصفة محبة سريعة ثم ...   الإثنين 17 نوفمبر 2014, 02:33

انت شيخ الشيوخ بامتياز يا شيخ سعد
لقد نفذت كما طلبت مني حرفيا فما هو الا يوم واحد تجاهلته
عاد الي كالمجنون وطلب السماح من كل شيىء
فعلا يا شيخ والله انك شيخ الشيوخ بامتياز شكرا كثيرا
وماهي الطريقة للمحافظة علية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mouna32
_______
_______
avatar

عدد المساهمات : 3281
عدد النقاط : 3517
تاريخ التسجيل : 14/08/2014

مُساهمةموضوع: رد: نجاح وصفة محبة سريعة ثم ...   الإثنين 17 نوفمبر 2014, 07:08

مبروك عليك يا أختي
لكن لا ترمي حالك عليه و كوني أنت ماسكة زمام الأمور و لازم يفهم بأنه أنت من ستتركينه إن غلط مرة أخرى
لازم يخاف و يحاول بكل جهده المحافظة عليك
الله يجمعكم بالحلال يا الحبيبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.saadsaoud.forumaroc.net
 
نجاح وصفة محبة سريعة ثم ...
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
السحر الرهيب في جلب الحبيب :: وصفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات الأعضـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء :: مجربــــــــــــــــــــــات الأعضـــــــــــــــــــاء النـــــــــــــــــاجحة-
انتقل الى: